الإسماعيلي
الإسماعيلي


اليوم..  مصر المقاصة يواجه الإسماعيلي بالدوري

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 01 مارس 2022 - 09:17 ص

يستضيف  نادي مصر المقاصة نظيره الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.
وتحمل هذه المباراة رقم 17 بين الفريقين منذ صعود المقاصة لمسابقة الدوري العام موسم 2009 / 2010 ، حيث  لعب الفريقان 16 مباراة، فاز الدراويش 6 تعادلا 4 خسر 6، له 24 هدفًا عليه 25 هدفًا وحقق كلين شيت في 5 مباريات.
ويأمل نادي المقاصة بقيادة تامر مصطفي المدير الفني لحصد الثلاث نقاط والابتعاد عن مثلث الهبوطن بينما يسعي لكسر حاجز الخسائر التي تطارد الفريق منذ بداية الموسم من أجل تصحيح المسار والعودة مرة أخرى لتذوق الانتصارات .
وخسر نادي مصر المقاصة  في الجولة الماضية براعية نظيفة من النادي الأهلي .
وشهدت الأيام الماضية، تركيزا كبيرا داخل تدريبات المقاصة من أجل العودة من جديد إلى تحقيق النتائج الجيدة، ويرى الجهاز الفني للفريق الفيومي أن مواجهة الإسماعيلي صعبة للغاية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق المنافس وحاجته إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

وينوي تامر مصطفى المدير الفني للمقاصة، إجراء مجموعة من التغييرات على تشكيل الفريق الفيومي ويأتي على رأسها الاعتماد على سعيد الونش في وسط الملعب بجانب عودة الإيفواري سيرجي إلى التشكيل الأساسي.

وفي المقابل أعلن حمد إبراهيم المدير الفني لنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في منافسات الدوري المصري الممتاز.
وتواجد في القائمة 22 لاعبًا أبرزهم الفلسطيني خالد النبريصي، والجزائري محمد بن خماسه، اللذان انضما إلي الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم - عمر رضوان.
خط الدفاع: عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني.
خط الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد بن خماسة ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدى وجان موريل.
خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم - دييجو فرناندو - خالد النبريصي.
ويحتل نادي مصر المقاصة المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط جمعها من 10 جولات، بينما  يحتل الإسماعيلي المركز الأخير (الثامن عشر) في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة